علوم و تكنولوجيا

أبل ستطلق OLED MacBook بحجم 13.3 بوصة في عام 2024

هذا الموضوع أبل ستطلق OLED MacBook بحجم 13.3 بوصة في عام 2024 ظهر على التقنية بلا حدود.

وفقًا لتقرير جديد صادر عن المحلل روس يونغ من شركة Display Supply Chain Consultants، تتطلع أبل لإطلاق إصدارات MacBook و iPad المزودة بشاشات OLED محدثة، ومن المقرر أن تصل هذه الشاشات الجديدة إلى السوق في وقت ما في عام 2024.

يقترح المحلل أن أبل ستقدم فئة MacBook جديدة، أو تحديث MacBook Air أو MacBook Pro. وبالنظر إلى أن جهاز MacBook Air قد تم تحديثه مؤخرًا لهذا العام، فإن جهاز MacBook Pro الجديد أو فئة MacBook الجديدة تبدو وكأنها أكثر احتمالاً. ومع ذلك، فمن المحتمل أن تتغير هذه المعلومات بحلول عام 2024.

وفي الوقت نفسه، قد تستخدم إصداري iPad Pro بحجم 11 بوصة و 12.9 بوصة مع شاشات OLED تقنية عرض تسمى “المكدس الترادفي” التي من شأنها تحسين قدرة التحمل على الشاشة مع تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 30٪.

وعلاوةً على ذلك، من المتوقع أن تتمتع شاشات OLED من أبل بمعدلات تحديث متغيرة لزيادة الكفاءة. تعد أجهزة MacBook Pro من أبل بحجم 14 و 16 بوصة هي أجهزة الحواسب المحمولة الوحيدة التي تقدمها أبل مع شاشات OLED التي تطلق عليها الشركة اسم “Liquid Retina XDR”.

أشار تقرير حديث إلى أن أبل تعمل على جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة، وفقًا لهذا التقرير، هناك أيضًا خطط لجهاز MacBook أصغر بحجم 12 بوصة.

كما انه من المتوقع أن تدخل شرائح M2 Pro و M2 Max من أبل حيز الإنتاج الضخم في وقت لاحق من هذا العام بواسطة TSMC وقد يصل MacBook Pro بحجم 14 و 16 بوصة في وقت مبكر من العام المقبل.

المصدر

هذا الموضوع أبل ستطلق OLED MacBook بحجم 13.3 بوصة في عام 2024 ظهر على التقنية بلا حدود.

الكاتب : Sultan Alqahtani
الموقع :www.unlimit-tech.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-06-18 14:30:18

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى