منوعات

تمساح يخرج من بحيرة لالتقاط كرة جولف من أحد الملاعب بولاية أمريكية.. فيديو

تمساح يخرج من بحيرة لالتقاط كرة جولف من أحد الملاعب بولاية أمريكية.. فيديو


سجل أحد لاعبي الجولف في أحد الملاعب بولاية مسيسيبي الأمريكية، لحظة خروج تمساح من البحيرة المطلة على الملعب والتقاط كرة الجولف بأحد الملاعب المخصصة لهذه الرياضة في مدينة “غلف بورت” في مسيسيبي، ثم عاد بها إلى البحيرة من جديد.


ونشرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، فيديو التمساح لحظة التقاطه الكرة الصغيرة، وتم مشاركة الفيديو على الإنترنت من قبل أحد الذين حضروا المشهد، ويمكن سماع لاعبي الجولف في الفيديو وهم يضحكون بينما يقوم أحدهم بالصراخ على الحيوان والكرة في فكيه، ثم شوهد التمساح وهو يزحف نحو البركة الواقعة خلفه ويختفي تحت الماء ولا يزال يحمل الكرة.

التمساح يخرج من البحيرة
التمساح يخرج من البحيرة


 

التمساح يلتقط الكرة
التمساح يلتقط الكرة


 


وقام لاعبو الجولف بتصوير الحيوان بعد أن اصطدم أحدهم بكرة سقطت بجوار الماء مباشرة، ويمكن سماع الرجال وهم يهتفون “يا إلهي”، بينما يمسك الحيوان بالكرة في فكيه ، قبل أن يقول أحد اللاعبين الضاحكين: “لقد أكلها”، وعندما بدأ التمساح في الزحف عائداً إلى النهر ، قال رجل آخر: “هذا ليس جيدًا!”.

التمساح يعود للبحيرة
التمساح يعود للبحيرة


 


وفى واقعة مشابهة، تعامل لاعب جولف مع موقف مشابه بعدما استقرت الكرة على ذيل تمساح كبير بطول 10 أقدام، حيث تسلل خلفه لالتقاطها من أجل استكمال مباراته، وكانت الصدفة مع استقرار الكرة على ذيل التمساح مباشرة والذى تواجد على ضفاف بحيرة في ملعب جولف بولاية فلوريدا الأمريكية.


 


وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن براندون داونز كان يلعب الجولف مع شقيقه كايل، في ملعب كورال أوكس للجولف عندما لاحظوا التمساح، إلا أنه أصر على التقاط الكرة من جانبه رغم المخاطرة حيث يمكن أن ينقض عليه في أي لحظة.

The post تمساح يخرج من بحيرة لالتقاط كرة جولف من أحد الملاعب بولاية أمريكية.. فيديو appeared first on وكالة عربي اليوم الإخبارية.

الكاتب : وكالة عربي اليوم
الموقع :www.arabitoday.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-10-27 16:01:48

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى